الابلاغ عن رقم محدد يقوم بالتواصل المتكرر مع المستفيد بهدف الازعاج سواء كان ذلك عبر مكالمات أو رسائل نصية SMS
خطوات طلب الخدمة
الأسئلة الشائعة
الشكوى: وجود خلاف أو نزاع بين المستفيد ومقدم الخدمة حول إحدى خدمات الاتصالات المرخصة من الهيئة ويتطلب على المستفيد أن يتوجه لمقدم الخدمة أولًا عبر الوسائل المتاحة من قبل مقدم الخدمة، وفي حال انطباق شروط التصعيد (يمكنكم العودة إلى خدمة تصعيد شكاوى الاتصالات) ، فيمكن للمستفيد بأن يقوم بتصعيد الشكوى إلى الهيئة. البلاغ: إشعار الهيئة برصد مكالمات أو رسائل نصية غير مرغوبة صادر من رقم محلي ومخالفة لنظام الاتصالات والتي تقع ضمن اختصاص الهيئة وقد تؤثر على بقية المستفيدين.
تستهدف خدمة بلاغات الإزعاج الأفراد فقط.
شروط الاستخدام
أن يكون محتوى البلاغ واقع ضمن اختصاص هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية