بلاغات الازعاج

الخدمة متاحة على:
  • وصف الخدمة
  • خطوات طلب الخدمة
  • الأسئلة الشائعة
  • الوثائق المطلوبة
  • ​​شروط الاستخدام​

بلاغات الازعاج

الابلاغ عن رقم محدد يقوم بالتواصل المتكرر مع المستفيد بهدف الازعاج سواء كان ذلك عبر مكالمات أو رسائل نصية SMS

الدليل الإرشادي للخدمة (PDF)

خطوات طلب الخدمة

الأسئلة الشائعة

الوثائق المطلوبة
  • نسخة يثبت حدوث الازعاج سواء رسالة أو اتصال موضحة الرقم المزعج.
  • الوكالة الشرعية من المستفيد الأساسي (وذلك في حال رغبته بتوكيل مستفيد آخر لتقديم بلاغ نيابةً عنه)

​​شروط الاستخدام​

  • أن يكون محتوى البلاغ واقع ضمن اختصاص هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية

بلاغات الازعاج
قنوات تقديم الخدمة:
decktopIconMobileIcon
  • زمن تقديم الخدمة30 يوم عمل
  • القطاعالاتصالات
  • رسوم الخدمةلا يوجد

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
تم تقييم الصفحة بنجاح