بلاغات الازعاج

الخدمة متاحة على:
  • وصف الخدمة
  • خطوات طلب الخدمة
  • الأسئلة الشائعة
  • الوثائق المطلوبة
  • ​​شروط الاستخدام​

بلاغات الازعاج

الابلاغ عن رقم محدد يقوم بالتواصل المتكرر مع المستفيد بهدف الازعاج سواء كان ذلك عبر مكالمات أو رسائل نصية SMS

الدليل الإرشادي للخدمة (PDF)

خطوات طلب الخدمة

الأسئلة الشائعة

الشكوى: وجود خلاف أو نزاع بين المستفيد ومقدم الخدمة حول إحدى خدمات الاتصالات المرخصة من الهيئة ويتطلب على المستفيد أن يتوجه لمقدم الخدمة أولًا عبر الوسائل المتاحة من قبل مقدم الخدمة، وفي حال انطباق شروط التصعيد (يمكنكم العودة إلى خدمة تصعيد شكاوى الاتصالات) ، فيمكن للمستفيد بأن يقوم بتصعيد الشكوى إلى الهيئة. البلاغ: إشعار الهيئة برصد مكالمات أو رسائل نصية غير مرغوبة صادر من رقم محلي ومخالفة لنظام الاتصالات والتي تقع ضمن اختصاص الهيئة وقد تؤثر على بقية المستفيدين.

تستهدف خدمة بلاغات الإزعاج الأفراد فقط.

الوثائق المطلوبة
  • نسخة يثبت حدوث الازعاج سواء رسالة أو اتصال موضحة الرقم المزعج.
  • الوكالة الشرعية من المستفيد الأساسي (وذلك في حال رغبته بتوكيل مستفيد آخر لتقديم بلاغ نيابةً عنه)

​​شروط الاستخدام​

  • أن يكون محتوى البلاغ واقع ضمن اختصاص هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية

بلاغات الازعاج
قنوات تقديم الخدمة:
decktopIconMobileIcon
  • زمن تقديم الخدمة30 يوم عمل
  • القطاعالاتصالات
  • رسوم الخدمةلا يوجد

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
تم تقييم الصفحة بنجاح