​​
 
بمشاركة خبراء ومختصين .. هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعقد ملتقى CITC CX DAY لمناقشة تطورات تحسين التجربة للمستخدمين

​​​

عقدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات النسخة الأولى من ملتقىCITC CX DAY  وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لتحسين تجربة المستخدمين، الذي يوافق الرابع من شهر أكتوبر في كل عام، بمشاركة وحضور عدد من ذوي الخبرات التقنية والعلمية في مجال تحسين تجربة المستخدمين، لمناقشة تطورات مفهوم تجربة المستخدمين في قطاع الاتصالات.

وتهدف الهيئة من تنظيم الملتقى إلى رفع ثقافة تجربة المستخدم في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والالتقاء بالمختصين في المجال ومقدمي خدمات الاتصالات، لعرض تجربتهم وكذلك قصص النجاح الملهمة وعرض تجارب النجاح في هذا المجال، للمساهمة في تحسين ورفع جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين.​

وتضمن الملتقى، جلسة حوارية تناولت عددًا من المحاور كان من أبرزها المبادئ الأساسية التي يرتكز عليها مقدمي الخدمة لتوفير خدمات مميزة، والإستراتيجيات المتبعة لتحقيق متطلبات العميل، بالإضافة إلى التعريف بمفهوم التجربة الشاملة والمميزة، كما اشتمل الملتقى على جلسات نقاش حول أساليب تطوير تجربة المستخدمين وتبادل التجارب ونقل المعرفة وقصص النجاح في هذا المجال.

ويأتي هذا الملتقى في إطار دور الهيئة في تعزيز حماية المستخدمين وتحسين تجربتهم، ورفع مستوى الوعي لديهم بأبرز حقوقهم والالتزامات المتعلقة بالخدمات المقدمة إليهم من قبل مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة، وفقا لأفضل الممارسات والنماذج العالمية، حيث تعمل الهيئة من خلال عدد من التنظيمات التي أصدرتها إلى حماية المستخدمين وحفظ حقوقهم.




CITC3.png


CITC4.png 


  • التاريخ الهجري
  • 1444/03/10
  • التاريخ الميلادي
  • 06/10/2022