×
لتجربة أفضل قم بزيارة موقعنا الإلكتروني الجديد
انقر هنا الآن!
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
بحث الموقع
خدماتي
التطبيق على متجر ابل
التطبيق على متجر جوجل
الأسئلة الشائعة
التوظيف
اتصل بنا
تباين
English
عن الهيئة
عن الهيئة
الرؤية والرسالة والمهام
نظرة تاريخية
منجزات الهيئة
الهيئة في الساحة الدولية
منجزات الهيئة خلال جائحة كورونا
مجلس الإدارة
استراتيجية الهيئة
الهيكل التنظيمي
منظم رقمي
أكاديمية التنظيمات الرقمية
طرق الاتصال
الرقم الموحد :
19966
البريد :
info@cst.gov.sa
الخدمات
الخدمات
خدمات عامة
الشكاوى
شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية
البلاغات
بلاغات الأمن السيبراني
بوابة الموردين
بوابة صافي ايرادات الاتصالات
الاستعلام عن المعاملات
نظام المخالفات الإلكتروني
الاتصالات
الطيف الترددي
تراخيص الأجهزة البحرية والهواة
تراخيص الاتصالات
تراخيص الأجهزة
تسجيل أجهزة الاتصالات اللاسلكية الخاصة
أرقامي
رمز توثيق بطاقات الاتصال
بنية
مقياس
الموارد الترقيمية
العروض المعتمدة
تقنية المعلومات
تراخيص تقنية المعلومات
منصة تك
البيئة التنظيمية التجريبية للتقنيات الناشئة
الحوسبة السحابية
مراكز البيانات
المنطقة الاقتصادية الخاصة للحوسبة السحابية والمعلوماتية
ترشيح الإنترنت
تسجيل أسماء النطاقات السعودية
المؤشرات
المؤشرات والتقارير
جودة الخدمة
Game Mode
منصة المؤشرات
مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات
مقياس
إنترنت السعودية
أداء سوق الاتصالات و تقنية المعلومات
تغطية شبكات الهاتف المتنقل
أسماء النطاقات السعودية
الأنظمة
أنظمة الهيئة
الانظمة
نظام الاتصالات وتقنية المعلومات
تنظيم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
المزيد...
اللوائح
لوائح الاتصالات
الوثائق
منصة تنظيمات الهيئة
وثائق أخرى
القرارات
جميع القرارات
خصوصية البيانات الشخصية
الأمن السيبراني
الدراسات
الدراسات
الدراسات
البحث والابتكار
البحث والابتكار
الدراسات التخصصية
المعرفة الرقمية
المعرفة الرقمية
توعية المستخدم
الجيل الخامس
الطيف الترددي
الحوسبة السحابية
إنترنت الأشياء
سلسلة الكتل (Blockchain)
البيانات الشخصية
الأمن السيبراني
المركبات المتصلة
المركز الإعلامي
المركز الإعلامي
أخبار الهيئة
قرارات لجنة النظر في المخالفات
الفعاليات والمناسبات
مرئيات العموم
التقارير
دليل هوية الهيئة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
Communications, Space & Technology Commission
>
الرئيسية
>
المركز الاعلامي
>
أخبار الهيئة
>
«هيئة الاتصالات» تعلن عن فوز شركة (ناقل اكسبرس) بجائزة أفضل تجربة للمستفيدين في قطاع البريد لعام 2021م
«هيئة الاتصالات» تعلن عن فوز شركة (ناقل اكسبرس) بجائزة أفضل تجربة للمستفيدين في قطاع البريد لعام 2021م
البيان
أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن فوز شركة ناقل اكسبرس بجائزة أفضل تجربة للمستفيدين في قطاع البريد لعام 2021م " CX Award 2021 "، التي تهدف إلى خلق روح التنافس بين الشركات لتطوير وتحســـين الأداء من أجل تقديم خدمات مميزة للمستفيدين ورفع الوعي لديهم من خلال تســـليط الضوء على أداء مقدمـــي خدمات البريد.
وأوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن الجائزة شملت مقدمي الخدمات البريدية المحلية والدولية العاملين في القطاع على مستوى جميع مناطق المملكة وفق معايير حددت من قبل الهيئة، والتي من شأنها أن تسهم في سعي الشركات لتقديم خدماتها للمستفيدين وفقاً لأفضل الممارسات العالمية والمنهجيات المتبعة والتي من خلالها يتم تحقيق التميز والارتقاء بمفهوم تجربة المستفيدين في القطاع.
كما أشار ت إلى أنها تتولى تطوير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد وتحسين جودة تجربة المستفيدين وفق أفضل الممارسات الدولية المتعلقة بجودة الخدمة، وتسعى من خلال هذه الجائزة إلى تحفيز التنافسية بين مقدمي الخدمات بما ينعكس على تطويرها والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين في القطاع، إلى جانب رفع مستوى الشفافية في السوق من خلال نشر نتائج البيانات والمؤشرات، وتمكين المستثمرين والمهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء السوق في المملكة.
هذا وتشمل معايير الجائزة مخرجات الدراسات المسحية لمؤشر رضا المستفيدين، وقياس جهد المستفيد في الحصول على الخدمات، وصافي نقاط الترويج من خلال توصية المستفيدين بالخدمات لدى مقدمي الخدمة للأهل والأصدقاء، وقياس مدى تصعيد شكاوى المستفيدين إلى الهيئة.
التاريخ الهجري
1443/09/04
التاريخ الميلادي
05/04/2022